من المقرر أن يبدأ مؤتمر Mobile World Congress 2019 في غضون ساعات قليلة، لكن شركة أوبو OPPO، العلامة التجارية الشقيقة لـشركة OnePlus قد بدأت بالفعل. في حدث “mwc” الأخير، وأعلنت الشركة عن هاتفها الجديدة مع إمكانياته الرائعة والذي يمتاز بأنه أول هاتف في العالم يقدم كاميرا ذات تكبير تصل إلى 10x بدون أي فقد بالجدودة، وليس هذا فقط يعتر هاتف oppo  الجديد هو الهاتف الثاني الذى يدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

أول هاتف من نوعه في العالم بتقنية زووم 10x

بالعودة الى حدث MWC  عام 2017، كشفت شركة أوبو OPPO عن نظام التكبير 5X، ولكن هذه التكنولوجيا في وقتها لم تجعل الهاتف كنموذج تجاري.

الآن، وبعد مرور عامين لم تكتفي الشركة بتطويرها فحسب، بل عززت أيضا المفهوم، مما أدى بنا إلى تكبير بصري يصل إلى 10x. ويتم تحقيق ذلك من خلال نظام كاميرا ثلاثي ثوري يستضيف عدسات رئيسية، فائقة الاتساع، وعدسات مقربة.

كيف يعمل نظام الكاميرا الجديد في هاتف أبوبو الجديد.

كما هو الحال في OPPO، يعمل نظام الكاميرا الثلاثي في ​​وئام تام لتقديم لقطات عالية الجودة مع تكبير 10x. تلتقط الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجا بكسل لقطات منتظمة بتفاصيل دقيقة، في حين تلتقط الكاميرا 8 ميجا بكسل بتقنية ” ultra-wide ” لقطات بزاوية عرض تبلغ 120 درجة وبطول بؤري 16 ملم.

وأخيرا يوفر المقرب “telephoto” الذي يبلغ 12 ميجا بيكسل إعداد مثل المنظار بتكبير المذهل بمقدار 10x ببعد بؤري يبلغ 160 ملم.

شبكات الجيل الخامس 5G.

أعلنت OPPO أيضًا عن أول هاتف من الجيل الخامس في هذا الحدث.

لم تذكر الشركة اسم الجهاز ولكنها ادعت أنها ستستخدم معالج Snapdragon 855 SoC و X50 من Qualcomm لتوفير سرعات الجيل التالي.

موعد ظهور هاتف أوبو الجديد.

في المؤتمر العالمي للهواتف عرضت شركة أوبو OPPO قدرات التكبير لنظام الكاميرا الخاص بها على جهاز نموذج أولي.

ومع ذلك، على عكس المرة الأخيرة، أكدت الشركة أن التكنولوجيا ستظهر على جهاز تجاري في الربع الثاني من هذا العام ما بين أبريل ويونيو. وهذا يعني أنه سرعان ما نحصل على هاتف جيد بمميزات جديدة.

TchBoy

About TchBoy

Leave a Reply

 

أهلاً بك في موقعنا الرسمي

تواصل معنا

جميع الحقوق محفوظة 2019©

السلام عليكم👋🏻
تقدر تتواصل معي
ع WhatsApp الان..!
ارسل.رسالة.بكل.التفاصيل
Powered by